تنشر جريدة الشورى في عددها الورقي الصادر غدا الخميس 2020/11/12 تفاصيل العديد من القضايا والملفات المطروحة على

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
الشورى تنشر فى عددها الجديد

مصر القوية.. كيف تخطط الجماعة الإرهابية لضرب العلاقة بين مصر وأمريكا بعد فوز بايدن؟

العدد الجديد من جريدة الشورى  الشورى
العدد الجديد من جريدة الشورى

تنشر جريدة "الشورى"، في عددها الورقي الصادر غدًا الخميس 2020/11/12، تفاصيل العديد من القضايا، والملفات المطروحة على الساحة المصرية، والعالمية، ومنها: مصر القوية.. كيف تخطط الجماعة الإرهابية لضرب العلاقة بين مصر وأمريكا بعد فوز بايدن؟
واقرأ أيضاً على صفحات الشورى:
محمد فودة يكتب: يد الله تحمي المصريين من الوباء.. وزيرة الصحة وضعت أمامنا خريطة «كورونا» لنواجه المستقبل بحقائق الحاضر.-الدولة مستعدة للموجة الثانية.. والدور على المواطنين بالتزامهم وحذرهم.«السلاح الملعون» خالد الطوخي يكتب: عودة «حرب الشائعات» مع اقتراب الموجة الثانية لـ«كورونا».-«الأكاذيب» تستهدف التشكيك في الإنجازات ونشر الفوضى.نهاية الديكتاتور.. الجيش والشعب ينقلبان على أبي أحمد.. والحرب الأهلية تهدد بخراب إثيوبيا.«اعترافات معيط» وزير المالية يكشف أسرار إشادة المؤسسات الدولية بالاقتصاد المصري.«فرصة البدري» أسرار الساعات الأخيرة في معسكر الفراعنة قبل مواجهتي توجو.«حصار الإخوان في الخارج» أوروبا تنقلب على الجماعة الإرهابية وتطرد عناصرها وتغلق مقارها. أفضل من «رونالدو»! لماذا يدمر إعلام الزمالك مصطفى محمد؟موهوبين بس مش مقبولين.. أحمد السعدني وإياد نصار ومحمد فراج لا يملكون كاريزما النجومية.«نوارة الشاشة» منة شلبي: أعشق السينما.. والمرأة مظلومة فنياً. جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تستعد لاستقبال طلابها الجدد بفرع «لندن سكول» الأول في الشرق الأوسط.
برعاية «جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا».. "الشورى" تطلق أضخم استفتاء في الوطن العربي لـ«اختيار الأفضل في ٢٠٢٠».   
- لجنة متخصصة من كبار الكتاب والنقاد لتقييم وفرز أصوات الجمهور.. وحفل كبير ينتظر الفائزين.