نجحت نيابة الوايلي في كشف تفاصيل واعترافات المتهم بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يزعم من خ

شبكة,اكتشاف,فيس بوك,الأمن العام,النيابة,القاهرة,شرطة,ضبط,أمن القاهرة,الشرقية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عاجل.. «مستغلًا حلمهن بالتمثيل».. منُتج وهمي يستدرج الفتيات لممارسة الجنس في الغربية

الشورى

نجحت نيابة الوايلي في كشف تفاصيل واعترافات المُتهم بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يزعم من خلالها إنه مُنتج سينمائي تابع لإحدى شركات الإنتاج، ويرغب في اكتشاف مواهب نسائية جديدة ولكن بشرط إرسال صور بملابس فاضحة بحجة رغبة المخرج في مشاهدة مفاتنهن.

وكشفت التحقيقات أن المُنتج الوهمي يُدعى عادل وحاصل على بكالريوس علوم وشهرته "مسيو أيمن" ومقيم بالغربية، ويقوم بتسهيل ممارسة الدعارة من خلال الحصول على مبلغ مالي لتوصيل الفتيات إلى الراغبين في ممارسة الجنس الحرام مقابل مبلغ مالي يتقاسمه مع الضحية.

البداية كانت بورود معلومات للإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى بقيام شخص بإدارة صفحة عبر شبكة التواصل الإجتماعى فيس بوك بالترويج وتسهيل دعارة بعض الفتيات مستغلاً ظروفهن المعيشية ويقوم بعرض صورهن على عملائه لممارسة الدعارة مقابل مبلغ مالى محدد. وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة المعلومات، وتبين من صحتها.

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، تمكنوا من ضبطه وإحدى الفتيات ربة منزل، مقيمة بمحافظة الشرقية حال تواجده بصحبة المجنى عليها وإستغلالها فى الأعمال المنافية للآداب بدائرة قسم شرطة الوايلى. وبمواجهته أيد ما جاء بالتحريات، كما تم ضبط هاتفه المحمول "يحتوى على العديد من الرسائل والصور والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم". وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.