ستكشف بريتي باتيل اليوم الأربعاء النقاب عن إصلاح شامل لنظام اللجوء في المملكة المتحدة والذي سيشمل عمليات الترح

الداخلية,اليوم,المهاجرين,الحدود,فرنسا,رجال,العبور

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

اليوم.. بريطانيا تكشف القوانين الجديدة لمنع الهجرة غير الشرعية

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

تكشف بريتي باتيل وزير الداخلية  البريطانية اليوم النقاب عن إصلاح شامل لنظام اللجوء في المملكة المتحدة والذي سيشمل عمليات الترحيل للمهاجرين الذين يصلون إلى البلاد بشكل غير قانوني.

وقالت وزير الداخلية وفقا لصجيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن التغييرات ستساعد في "إنشاء طرق آمنة وقانونية لمنح الناس فرصة لإعادة التوطين والوصول إلى نظام اللجوء الخاص بنا" مع مكافحة تهريب الأشخاص وعبور القناة الخطيرة.

وفي دفاعها عن الحاجة إلى تشديد النظام ، قالت باتيل إن الدول الأوروبية التي يسافر العديد من المهاجرين عبرها للوصول إلى المملكة المتحدة "ليست مناطق حرب".

اشارت الى ان العديد من الأشخاص يمكنهم تقديم طلبات لجوء "مقبولة تمامًا" في دول مثل فرنسا وألمانيا.

واضافت إن حملة القمع ضرورية "لحماية الأرواح لأننا لا نستطيع الاستمرار كما نحن مع أناس يموتون على أيدي رجال العصابات والمهربين".

جاءت تعليقاتها في الوقت الذي جلبت فيه قوة الحدود البريطانية اليوم المزيد من الأشخاص إلى الشاطئ نتيجة عبور القوارب الصغيرة في القناة ، حيث يقدر أن 800 شخص قد عبروا العبور حتى الآن هذا العام.

سيشهد الإصلاح إدخال السيدة باتيل نظام "من مستويين" والذي سيقلل من حق المهاجرين الذين يصلون إلى المملكة المتحدة بشكل غير قانوني.

حتى إذا كان لديهم مطالبة مشروعة بوضع اللاجئ ، فسيتم منح المهاجرين الذين يصلون بشكل غير قانوني الإذن بالبقاء في هذا البلد مؤقتًا فقط. سيتم منعهم من المطالبة بمعظم مزايا الرعاية الاجتماعية.

وسيتم تقليص قدرتهم على إحضار أقاربهم للانضمام إليهم ، المسموح به حاليًا بموجب حقوق "لم شمل الأسرة".

في الوقت نفسه ، سيتم تكثيف الجهود لإبعاد المهاجرين الذين كان من الممكن أن يطلبوا اللجوء في بلدان آمنة سافروا عبرها - مثل فرنسا.