تداول رواد التواصل الإجتماعي تدوينات ملصقة بتغريدات نشرها الضابط الخائن محمد مبروك المتورط في قتل الشهيد الم

مواقع التواصل,الجمهور,يوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

شاهد.. الخائن «عويس» ينعي اغتيال "مبروك" بكلمات مؤثرة بعد استشهاده

الشورى

تداول رواد التواصل الإجتماعي، تدوينات ملصقة بتغريدات نشرها الضابط الخائن محمد مبروك، المتورط في قتل الشهيد المقدم "محمد مبروك" الذي تم اغتياله غدرًا على إيدي الجماعات الإرهابية عام 2013، وثبتت التحقيقات تورط صديقه الضابط الخائن "مبروك" في تسريب خط سيره للجماعات المتطرفة من أجل تنفيذ عملية اغتيالهم الخسيسة.

وكتب عويس عقب استشهاد “محمد مبروك” ، تحديدا يوم 13 نوفمبر عام 2013، “ حسبي الله و نعم الوكيل ، حسبي الله و نعم الوكيل ، حسبي الله و نعم الوكيل ، يا حبيبي يا مبروك، يا صديقي و أخي و رفيق الحياة، لا نزكيك على الله، نحتسبك من الشهداء، اللهم ارحمه و اغفر له و ادخله جنتك مع الشهداء و الصديقين".

انفعل رواد التواصل الإجتماعي عقب تداول ذلك المنشور الذي كتبه محمد عويس ناعيا فيه الشهيد محمد مبروك، و كأنه يغسل يديه من دماء الضابط زميله البرئ الذي لا يمسسه بأي ضرر و كان يشهد عويس دائما أن مبروك كان شهما نبيلا.

"قتل القتيل و مشي في جنازته ، شئ مرعب جدا شخصية زي محمد عويس ، مكنش خايف من ربنا و هو بيكتب الكلام ده "، كلها عبارات ترددت عبر حسابات الرواد عبر مواقع التواصل االإجتماعي بعد متابعة حلقة إغتيال الشهيد محمد مبروك بتفاصيلها الصعبة .

و مازال مسلسل “ الاختيار 2” ، يحتل الصدارة في مسلسلات رمضان2021، فإن الجميع يترقب الحلقة الجديدة من المسلسل يوميا، و يظهر صداها عبر مواقع التواصل الإجتماعي يوميا و تعليقات الجمهور على المشاهد و الممثلين و الأحداث .