نشرت الجريدة الرسمية قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بحظر التجوال فى عدد من مناطق بشمال سيناء فى المن

يوم,مياه,حياة كريمة,العقارات,الدكتور عاصم الجزار,الجيزة,النيابة,شرطة,سيناء,الجريدة الرسمية,عمرو,الحدود,الصرف الصحى,وزير الإسكان,اليوم,الداخلية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الاستماع لأقوال أسرة مواطن يمني لقى مصرعه في الطالبية

الشورى

تستمع نيابة الجيزة لأقوال أسرة يمني الجنسية لقى مصرعه عقب سقوطه من شرفة شقته بالطابق التاسع بشارع الهرم بالطالبية، لاستكمال التحقيقات وطلبت النيابة انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح. 

كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والإستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث .

 

التحريات الأولية 

 

وكشفت التحريات الأولية أن المتوفى يعاني من مرض نفسي، وقرر التخلص من حياته فأقدم على الانتحار وألقى نفسه من الطابق التاسع صباح اليوم الخميس. 

 

بلاغ بسقوط شخص من شرفة 

 

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بسقوط شخص من شرفة شقة من أحد العقارات بشارع مستشفى الهرم بدائرة قسم شرطة الطالبية، فور إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال لمسرح الواقعة لفحص البلاغ وبيان ملابساته. 

 

المتوفى عجوز يمني 

 

أشارت التحريات الأولية بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث ان المتوفى عجوز يمني الجنسية وسقط من الطابق التاسع من شرفة شقته. 

 

وتم نقل الجثة الى المستشفى وأجرت مباحث الجيزة التحريات لكشف ملابسات الواقعة. 

 

المسن يعاني من مرض نفسي 

 

وأشارت التحريات برئاسة العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة والعقيد عمرو حجازي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية إلى أن المسن يعاني من مرض نفسي، وقرر التخلص من حياته فأقدم على الانتحار، وألقى نفسه من الطابق التاسع صباح اليوم الخميس. 

 

مناقشة الشهود 

 

ويجري ضباط المباحث المناقشات اللازمة لشهود العيان، وأسرة المتوفي للوقوف على التفاصيل الكاملة للواقعة.

 

وتحرر المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.