شارك السفير طارق عادل سفير مصر لدى المملكة المتحدة عبر الفيديو كونفرانس اليوم في مراسم التوقيع على إتفاق ل

مصر,التعليم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

اتفاقية تعاون بين الأكاديمية البحرية وجامعة سنترال لانكشاير البريطانية (صورة)

سفير مصر في لندن  الشورى
سفير مصر في لندن

شارك السفير طارق عادل، سفير مصر لدى المملكة المتحدة، عبر الفيديو كونفرانس، اليوم، في مراسم التوقيع على إتفاق للتعاون بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وجامعة سنترال لانكشاير البريطانية، لتقديم عددٍ من البرامج الدراسية المعتمدة في مجال الهندسة بمقر الأكاديمية العربية بمدينة العلمين الجديدة.

وشهد مراسم التوقيع على اتفاق التعاون أمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية، وجراهام بالدوين نائب رئيس جامعة سنترال لانكشاير، والسفير البريطاني في القاهرة، ومديرة المجلس الثقافي البريطاني في مصر.

وقال السفير طارق عادل إن الاتفاقية بين الجامعتين تمثل خطوة إيجابية جديدة على مسار التعاون الممتد في مجال التعليم العالي، وتُضيف لمسيرة الشراكة وتبادل الخبرات القائمة بين المؤسسات التعليمية ونظيراتها في المملكة المتحدة.

وأكد الأهمية التي توليها المؤسسات المعنية في الوقت الحالي إزاء دعم الارتقاء والاستثمار في العنصر البشري، وبناء أجيال تمتلك من أدوات العلم والمعرفة المتميزة ما يُمكِنها من بناء المستقبل المزدهر الذي نصبوا إليه جميعاً.