تعتزم شركة بيلرز للتطوير العقاري والمالكة لمشروع بالي الجونة طرح المرحلة الأولى بمشروع تيفاني بيزنس بارك بم

الأرض,الجونة,2021,الأولى,درة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"بيلرز للتطوير" تطرح مشروع "تيفاني بيزنس بارك" بالعاصمة الإدارية الجديدة

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

تعتزم شركة بيلرز للتطوير العقاري والمالكة لمشروع  بالي الجونة طرح المرحلة الأولى بمشروع "تيفاني بيزنس بارك" بمبيعات مستهدفة تبلغ 500 مليون جنيه للمرحلة الأولى خلال 2021.

قال مروان الطوبجي، الرئيس التنفيذي لشركة بيلرز للتطوير العقاري إن مشروع "تيفاني بيزنس بارك" يقع بمنطقة  MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 5412 مترا مربعا وهو مشروع متعدد الاستخدامات "تجاري إداري وعيادات "، ويتكون من دور أرضي و7 أدوار وعدد 2 جراج وروف، وتبلغ النسبة البنائية 30% من مساحة المشروع.

وأضاف أن المشروع متعدد الاستخدامات ويضم وحدات تجارية وإدارية وعيادات ويتكون من دور أرضي و7 أدوار متكررة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي تناسب جميع احتياجات العملاء، مؤكدا أن المشروع يتميز بتصميم فريد من نوعه يجمع بين البساطة والتألق، بحيث سيكون المشروع وجهة لأصحاب الأعمال بمختلف الأنشطة.

وتابع أن المشروع يقع في القطعة B2 ويمتلك واجهتين إحداهما تطل علي ميدان رئيسي بينما تطل الأخرى علي المدينة الرياضية التي يطل عليها أغلب وحدات المبنى بإطلالة واسعة وواجهات زجاجية تتخللها أشعة الشمس مما يوفر الإنارة الطبيعية للمكان.

أما عن موقع المشروع فهو يتواجد في نقطة تميز مهمة حيث يسهل الوصول إليه من مدخل العاصمة عن طريق السويس ومحور الأمل، ويتوسط  ثلاث من أكثر المناطق السكنية كثافة R2 و R3 وفيلات المقصد والمصممة باكثر من 500 ألف وحدة سكنية لتسع 2 مليون نسمة.

وأوضح حاتم خليفة، المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة بيلرز للتطوير العقاري أن المرحلة الأولى بالمشروع تضم وحدات تجارية بالدور الأرضي بمساحات تبدأ من 65م2 حتي 231 م2، ووحدات إدارية وعيادات بالدور الخامس بمساحات تبدأ من 51 م2 حتي 223م2.

وأشار إلى أن شركة درة CRC للمقاولات هي المسئولة عن تنفيذ المشروع، وتقوم شركة حافظ للاستشارات بدور الاستشاري الهندسي للمشروع، وتقوم شركة   Profilerz  بأعمال تصميم واجهات المشروع واللاند سكيب، وتقوم شركة Vim33 بتقديم خدمات الاستشارات التسويقية للمشروع. وأشار إلى أنه تخصيص 70% من مساحة الأرض للخدمات العامة والساحة الرئيسية ومساحات المطاعم واللاندسكيب، ويضم المشروع قاعات اجتماعات ومركز أعمال وخدمات أمن علي مدار الساعة، وخدمات صيانة مستمرة، ونظام تهوية ذكيا، وانترنت واي فاي، وتكييفا مركزيا وعددا متنوعا من الخدمات الأخرى.

وقال إن المشروع يضم مساحات متنوعة، فالمساحات المطروحة بالمرحلة الأولى بالمشروع تتراوح بين 50 إلى 318 مترا مربعا بالأدوار الأرضي والأول والثاني والخامس، بمبيعات مستهدفة للمرحلة الأولى تبلغ 500 مليون جنيه خلال 2021.

وأكد أنه تم تخصيص المساحات العملية بالمشروع للشركات الكبرى، كما أن كل وحدات المشروع بإطلالة علي الواجهات الأمامية.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من بيع مشروع "بالي" بالجونة، وتم البدء في تسليم المرحلة الأولى بالمشروع، موضحا أن المشروع بتصميم الاستشاري العالمي رائف فهمي.