أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس حكمها بمعاقبة عامل بالسجن لمدة 6 سنوات وتغريمه 100 ألف جن

شرطة,2021,عامل,النيابة,فيس بوك,محكمة,المستشار,يوم,الهجرة غير الشرعية,شبكة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

السجن 6 سنوات لعامل عرض ابنته للبيع عبر فيس بوك

الشورى

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، حكمها بمعاقبة عامل بالسجن لمدة 6 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه في اتهامه بعرض نجلته للبيع، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة.

وكانت النيابة قد أحالت سامح. ع، عاطل، إلى محكمة الجنايات لأنه في يوم 8 مارس 2021 بدائرة قسم شرطة العجوزة، عرض ابنته ندى للبيع، مستغلًا في ذلك حداثة سنها وحاجته إلى المال، حال كونه والدها المسؤول عن تربيتها.

ذكر أمر الإحالة أن المتهم استخدم موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على شبكة الإنترنت الدولية لإنشاء حساب خاص بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب الجريمة.

قال العقيد محمد إلهامي، مفتش بالإدارة العامة لمكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، خلال الإدلاء بشهادته، إنه وردت معلومات من أحد المصادر السرية بقيام المتهم بالإعلان على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن بيع المجني عليها، فكلف مصدره السري بالتواصل مع المتهم تحت نظره، فاتفق الأخير والمتهم على شراء المجني عليها مقابل مبلغ مالي، وتم ضبطه متلبسًا، وثبت من تحقيقات النيابة وجود محادثات بين المتهم وأحد الأشخاص يتفقان فيها على بيع المجني عليها.