كتم أنفاسها ولم يتركها حتى فاضت روحها إلى بارئها كلمات تتردد على ألسن الجيران في منطقة العمرانية بعد انتشار

شرطة,رجال,النيابة,مقتل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أرادت إصلاح التليفزيون.. تفاصيل إنهاء حياة مسنة على يد فني دش في العمرانية

الشورى

كتم أنفاسها ولم يتركها حتى فاضت روحها إلى بارئها، كلمات تتردد على ألسن الجيران في منطقة العمرانية، بعد انتشار خبر مقتل السيدة نوال، على يد فني دش، استغل إقامتها بمفردها، وقتلها، وسرق محتويات الشقة.

 

ننقل لكم، تفاصيل واقعة مقتل مسنة على يد فني دش في منطقة العمرانية بالجيزة، حيث قال شاهد عيان، إن السيدة نوال والشهيرة بأم سماح، تبلغ من العمر 70 عامًا، وتقطن في شقة بمفردها، ليس لها علاقة بأحد، وسيرتها الطيبة يشهد بها الجميع.

 

أوضح شاهد العيان: تعطل تليفزيون السيدة نوال، فاستدعت فني دش، لإصلاحه، لا تعلم أن هذه الخطوة ستضع خريطة إنهاء حياتها، فالعامل عندما رأى أن السيدة تقطن بمفردها، لعب الشيطان في رأسه، وفكر في سرقتها.

 

كما أضاف الشاهد: عندما استدعت أم سماح، فني الدش، لإصلاح التليفزيون مرة أخرى، جاء وكتم أنفاسها، حتى أزهق روحها، وسرق هاتفها، وشاشة التليفزيون، وأموالها.

 

على الجانب الآخر تهاتف سماح والدتها، فلم تجد ردًّا، فانتقلت إلى شقة أمها لتجدها مقتولة، ومحتويات الشقة قد سرقت، في مشهد هزّ منطقة العمرانية، بالجيزة.

 

فيما تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغًا من غرفة النجدة بالجيزة، يفيد بالعثور على جثة سيدة مسنة مقتولة داخل شقتها بمنطقة العمرانية، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث.

 

بالانتقال والفحص تبين وجود جثة مسنة بها آثار خنق حول الرقبة، وبتقنين الإجراءات وجمع المعلومات تبين أن مرتكب الواقعة فني دش، أقدم على قتلها وسرقة مبلغ مالي وشاشة، من داخل شقتها الخاصة.

ونجح ضباط المباحث في القبض على المتهم، وبتضييق الخناق عليه اعترف بأنه كان يتردد على المجني عليها ويعلم أنها تقطن بالشقة بمفردها، لذلك قرر قتلها وسرقتها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، تشريح جثة السيدة، كما أمرت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سبب وتوقيت الوفاة.