تقدم الفنانة ميس حمدان حلقة من حلقات مسلسل نحو الظلام بعنوان الفرصة بمشاركة الفنانين حسن الرداد سوسن بدر

يوتيوب,أحداث,عمرو

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ميس حمدان تقدم حلقة بعنوان "الفرصة" من "تحت الظلام"

الشورى

تقدم الفنانة ميس حمدان حلقة من حلقات مسلسل "نحو الظلام" بعنوان "الفرصة" بمشاركة الفنانين حسن الرداد، سوسن بدر، محمد شاهين، كامل باشا، سمر علام، ميس حمدان، والحلقة تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، حيث يعتمد المسلسل على حكايات منفصلة كل حكاية تقدم في حلقة بعنوان وفريق عمل مختلف ومقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا.

 

مسلسل "نحو الظلام"، مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Into The Dark، وتنقسم حكاياته بين أبطال مصريين وعرب، حيث بجانب حكاية "الفرصة"، تم الانتهاء من حكاية مصرية بعنوان "مدد" بطولة ثراء جبيل، يوسف عثمان، وعارفة عبد الرسول، كما يقدك فتحى عبد الوهاب حكاية بعنوان "فوبيا" ضمن أحداث المسلسل.

 

وكان آخر أعمال ميس حمدان الفنية، أغنية عنوان "صح صح"، التى طرحتها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الشاعر أسامة السليمى، وألحان محمد البدر، توزيع أحمد العسال، ومكس وماستر المهندس ماهر صلاح، وصولو مزامير محمد النواف، وتعد ثانى تجارب ميس فى الغناء بالخليجى بعدما قدمت سابقًا أغنية "ماريده" من ألحان ناصر الصالح.

 

أما حسن الرداد فيعمل حالياً على التحضير لمسرحية جديدة بعنوان "في نص الليل" للعرض في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، الشهر المقبل، والمسرحية تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة ويشارك في بطولتها غادة عادل وريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن توتا وعدد آخر من الفنانين.