استقر مسؤولو نادي الزمالك على رحيل عمرو أبو العز المدير الإداري الحالي للفريق خلال الفترة المقبلة على أن يتم ا

عمرو,الزمالك,سيراميكا كليوباترا,يوم,بيراميدز,المقاولون العرب

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يستقر على رحيل المدير الإداري للفريق

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

استقر مسؤولو نادي الزمالك على رحيل عمرو أبو العز المدير الإداري الحالي للفريق خلال الفترة المقبلة على أن يتم استقدام بديل له عقب عودة الفريق للتدريبات الجماعية.

يأتي تفكير مسؤولي القلعة البيضاء في استقدام مدير إداري جديد للفريق بدلًا من عمرو أبو العز بسبب اعتراضهم على سياسته وعلى رأسها الخروج ببعض التصريحات له في الفترة الماضية.

وأصبحت عودة أحمد زاهر صعبة المدير الإداري السابق للزمالك  بسبب عمله في نادي بيراميدز واستقراره هناك وهو الأمر الذي سيعيق عودته لمنصبه من جديد خاصة وأن لإدارة الحالية كانت تضع ثقتها فيه.

جدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون  المدير الفني لفري الزمالك منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك  على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري، ليرفع الأبيض رصيده إلى ١٣ نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين يتوقف رصيد سيراميكا عند ٨ نقاط يحتل بهم المركز السادس