صدر حديثا للكاتب تامر سعد كتاب جديد تحت عنوان تكنولوجيا الأربعين للمشاركة به في الدورة القادمة من معرض الق

تكنولوجيا المعلومات,القاهرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تكنولوجيا الأربعين.. كتاب جديد لـ تامر سعد عن الحياة عام 2040

الشورى

صدر حديثا للكاتب تامر سعد كتاب جديد تحت عنوان «تكنولوجيا الأربعين»، للمشاركة به في الدورة القادمة من معرض القاهرة الدولي للكتاب المقرر إقامتها نهاية يناير المقبل.

الكتاب يتناول الحياة والتكنولوجيا فى عام ٢٠٤٠ وكيفية أختلافها عن السنوات السابقة سواء في التفكير أو التعامل مع الآخرين ، وكذلك في اختيار الأشخاص الذي تتعامل معهم .

 ويرصد مظاهر كثيرة لتلك المرحلة في الحياة ، وكيف ستكون تكنولوجيا المعلومات والتطور المنتظر فى سنه ٢٠٤٠.

فحينما ترى تغيرا واضحا في سلوكيات الرجل والمرأة على نحو متزايد بالاهتمام بمظهره وارتداء ملابس قد لا تتناسب مع سنه وذوقه السابق وعادات مجتمعه وربما يقضون أوقاتا كثيرة في التعطر والتأنق بما لم يعهد عليهم من قبل ، كذلك سنجد تطور وبلوغ لتكنولوجيا المعلومات أكنها رجل فى سن ال ٤٠ وصل إلى أقصى درجات النضوج والتطور.

وحينما ترى تغيرا جذريا في الاهتمامات والميول والأفكار والميل إلى الانعزال عن الأسرة وقضاء الأوقات الطويلة في المحادثات على الإنترنت أو في الأحاديث الهاتفية الغامضة، وحب الخروج من المنزل وعدم الاهتمام بالمسئوليات المنزلية وظهور اشياء غير معتادة سيتم توضيحها فى الكتاب والبشر فى هذا الوقت يظهرون التأفف من كل شئ ويسخطوا على تاريخ ويشعروا بعدم الإنجاز في أي شئ مضى في محيط العمل أو محيط الأسرة .

والحياة تكنولوجيا ستكون اكثر سرعة وستتباعد العلاقات اكثر واكثر وربما يحدث العديد من المشاكل بين المتزوجين بسبب تكنولوجيا المعلومات الأكثر تطورا فى عام ٢٠٤٠.