تحدثت الفنانة التونسية عائشة بن أحمدعن مسلسلها الجديد وعد الشيطان الذي تتعاون فيه مع الفنان عمرو يوسف والت

فيلم,عمرو يوسف,حب,أحداث,الجمهور,عائشة بن أحمد

الأربعاء 17 أبريل 2024 - 01:26
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عائشة بن أحمد: بفرح لما الناس تشبهني بسعاد حسني ونجلاء فتحي

الشورى

تحدثت الفنانة التونسية  عائشة بن أحمد عن مسلسلها الجديد وعد الشيطان، الذي تتعاون فيه مع الفنان عمرو يوسف، والتي انتهت من تصويره منذ 5 أسابيع، وتحدثت أيضًا عن فيلم ريتسا مع الفنان محمود حميدة، كما ردت عائشة على تعليقات الجمهور حول تشبيهها بـ سعاد حسني.

وقالت عائشة بن أحمد، في لقائها مع برنامج ET بالعربي: مسلسل وعد الشيطان تشويقي وفي نفس الوقت رومانسي، ويوجد قصة حب بيني أنا والنجم عمرو يوسف، وكواليس المسلسل هايلة، والمخرج من أجمل المخرجين اللي اشتغلت معاهم.

وأضافت بن أحمد: بفرح جدًا لما الناس تشبهني بسعاد حسني ونجلاء فتحي، نكدب يعني؟ حاجة تفرح طبعًا، بس الجمال مش هو الأساس ومش بعتمد عليه، ممكن يساعد بس الموهبة أهم.

وتابعت عائشة بن أحمد عن فيلم ريتسا: فيلم مهم جدًا وكان ليا الشرف أشتغل مع النجم الكبير والعملاق محمود حميدة، وطبعًا أحمد الفيشاوي، ومريم الخشت، ومي الغيطي، وأمير المصري الممثل الواعد وباقي الفنانين في الفيلم.

فيلم ريتسا

وتعيش عائشة بن أحمد حالة من النشاط الفني مؤخرًا، حيث شاركت في العديد من الأعمال آخرها فيلم ريتسا مع محمود حميدة، ومن إخراج أحمد يسري، وتأليف معتز فتيحة، وتدور أحداث الفيلم حول أكثر من قصة حب في أكثر من فترة زمنية.

مسلسل وعد الشيطان

مسلسل وعد الشيطان من بطولة عمرو يوسف وعائشة بن أحمد، ومكوّن من 6 حلقات فقط، لكن تصويره استغرق 3 أشهر، وهو من إخراج البريطاني كولين تيج، ويشارك في المسلسل العديد من الفنانين منهم فتحي عبد الوهاب، وأحمد الرافعي، ومحمد إبراهيم يسري، ومراد مكرم، وخالد كمال.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية رجل يجسده عمرو يوسف، يتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، وتجسد عائشة دور زوجة عمرو يوسف.