كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم تداوله بإحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشأن منشور يتضمن باخت

الغربية,القاهرة,شرطة,الدروس الخصوصية,يوم,المرج

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأمن يكشف تفاصيل تغيب فتاة بالمرحلة الإعدادية في المرج

الشورى

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم تداوله بإحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشأن منشور يتضمن باختفاء فتيات بمنطقة المرج بمحافظة القاهرة.

وبإجراء التحريات الأولية تبين أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بالقاهرة من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القس بتغيب ابنته طالبة بالمرحلة الإعدادية عن المسكن بتاريخ 28-12-2021، وفي وقت لاحق حضر المبلغ للقسم وأقر بعودة الفتاة المتغيبة.

ومن ناحية أخرى، تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية جهود البحث عن طالبة بالصف الثالث الثانوي التجاري، اختفت في ظروف غامضة، حيث أكدت أسرتها اختفاءها فجأة، بعد خروجها وذهابها لدرس خصوصي، منذ 9 أيام دون العثور عليها حتى الآن، حيث أُغلق هاتفها، وبحث عنها أهلها كثيرًا دون أن يعثروا عليها أو يصلوا لأي معلومة، ولم تعد إلى منزل أسرتها.

وتلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة المحلة، باختفاء طالبة تدعى ندى. م.ا. ع، 17 سنة، مقيمة بقرية سامول، التابعة لمركز المحلة، بعد خروجها من أحد الدروس الخصوصية.

من جانبه، قال والد الطالبة: “إن ابنته اختفت منذ 9 أيام، حيث ذهبت لدرس خصوصي، وكانت لابسة ذهب الخطوبة ولم تعد حتى الآن وأُغلق هاتفها المحمول”.

وأضاف والد الطالبة أنه بحث عنها كثيرا رفقة أقاربه، لكنه لم يجدها، حيث بحث عنها في مواقف السيارات، والمكان الذي تحصل فيه على الدرس الخصوصي، وأخبروه بأنها حضرت الحصة ثم ذهبت بعد انتهائها، ولا يعرف أحد وجهتها، كما أنه بحث في الطرقات والمستشفيات ولدى صديقاتها، ولكن لم يجدها.

وطالب والد ندى بفحص الكاميرات بنطاق سنتر الدرس الخصوصي، الذي ذهبت ابنته إليه، في يوم اختفاء ابنته، وتتبع حركتها حتى يتمكنوا من العثور عليها، ويعلموا سبب اختفائها ومكان اختفائها، مؤكدا أن والدتها تبكي ليل نهار من شدة الرعب على ابنتها، خوفًا من أن يكون قد تم قتلها أو اختطافها.