أكد أحمد فتحي مدير شركة تذكرتي إن عدد التذكر التي حجزت لمتابعة مباراة منتخب مصر ضد السنغال على ستاد القاهرة

أحمد موسى,منتخب مصر,صدى البلد,مصر,الجمعة,يوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مدير تذكرتي: 65 ألف مشجع حجزوا لقاء مصر والسنغال | فيديو

الشورى

أكد أحمد فتحي، مدير شركة تذكرتي، إن عدد التذكر التي حُجزت لمتابعة مباراة منتخب مصر ضد السنغال على ستاد القاهرة، يوم الجمعة المقبل، وصلت حوالي 65 ألف مشجع، مؤكدًا أن التذاكر مازالت مطروحة للبيع حتى قبل المباراة بساعتين.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن محافظات الجمهورية جميعًا (27 محافظة) حجزوا لمشاهدة هذه المباراة «نظام تذكرتي الجديد سمح لناس من جميع أنحاء الجمهورية حجز تذاكرهم».

وأشاد فتحي بنظام تذكرتي، مؤكدًا أنها تُبشر بخير لمصر «احنا شركة بتقدم خدمة التذاكر، وملناش علاقة بالتسعير والجهة المنظمة للمباراة هي التي تحدد قيمة التذكرة، والسعة الاستيعابية للاستادات، والجمهور الذي سيحضر».

وأكد أنه لو أحد اشترى تذكرة ومنحها لشخص آخر، أو الفان آي دي سيرفضه السيستم ولن يستطيع دخول المباراة «المنظومة هنرفضه، ومش هيقدر يدخل المباراة». وأوضح أنه على المشجع أن يحمل تذكرته التي حجزها للمباراة، والفان آي دي، وبداية فتح البوابات سيكون من الساعة 2 ظهرًا.

ولفت إلى أن التذاكر مرقمة، وكل رقم مدون على ظهر الفان آي دي، مشيرًا إلى أن الشركة دورها تنظيمي فقط «وجميع الجهات المشاركة لتنظيم هذه المباراة واحد، والجمهور رقم واحد، وأعتقد إن شاء الله ربنا مش هيخذلنا».