شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية مقتل عامل على يد زميله بعد طعنه بعدة طعنات نافذة في جميع أنحاء الجس

سلاح,عامل,النيابة,مقتل,شبرا الخيمة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عامل يقتل زميله بعدة طعنات إثر مشاجرة بسبب خلافات مالية فى شبرا الخيمة

الشورى

شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مقتل عامل على يد زميله، بعد طعنه بعدة طعنات نافذة في جميع أنحاء الجسد، إثر مشادة بينهما تطورت لمشاجرة فقام المتهم بطعن المجنى عليه عدة طعنات أودت بحياته.

 

تم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام، وألقى القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من أحد الأِشخاص بأنه أثناء نزوله من الشقة سكنه اكتشف أن باب شقة أحد جيرانه مقيم بذات العقار مفتوح، ولدى دخوله الشقة لاستطلاع الأمر عثر على جثته وبها عدة طعنات.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص وتبين أن الجثة لعامل بها عدة طعنات متفرقة بالجسم، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عامل مقيم بدائرة القسم.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه وتبين إصابته بسحجات بالرقبة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه أثناء تواجده بمسكن المجنى عليه حدثت مشاجرة بينهما قام خلالها بالتعدى على المجنى عليه باستخدام سلاح أبيض "مطواة"، فأحدث إصابته التي أودت بحياته، وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالطريق العام وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.