أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحداث الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أمام بيراميدز فى المباراة التى

مصر,القاهرة,أحداث,2020,2021,بيراميدز,عبد الله السعيد,الأهلي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على بيراميدز بهدف طاهر في كأس مصر

الشورى

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحداث الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أمام بيراميدز، فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد القاهرة فى لقاء مؤجل من الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر في نسختها الماضية (موسم 2020-2021).

وشهدت الدقيقة 13 أول خطورة فى المباراة لصالح بيراميدز من  تسديدة خطيرة عن طريق عبد الله السعيد من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد الشناوي.

سجل الهدف الأول للنادي الأهلي طاهر محمد طاهر فى الدقيقة 18 من زمن المباراة من رأسية خادعة لشريف إكرامي حارس بيراميدز على أثر الضربة الركنية من الناحية اليسري نفذها باتقان محمد مجدي أفشة .

وشهدت الدقيقة 25 محاولة هجومية لبيراميدز بتمريرة طولية من وسط الملعب إلى داخل منطقة الجزاء تمكن فخر الدين بن يوسف من ترويضها بشكل جيد ثم سدد مقصية خلفية ضعيفة نسبيا وضعت الكرة سهلة في أحضان الحارس محمد الشناوي.

وقام نادي بيراميدز بالتبديل الأول إضطراريا عقب إابة حسين السيد ليدفع تاكيس جونياس بأحمد سامي بدلا منه فى الدقيقة 33 من زمن المباراة .

وشهدت الدقيقة 39 تسديدة خطيرة عن طريق إسلام عيسى لاعب بيراميدز من داخل منطقة جزاء النادي الأهلي تصدى لها الحارس محمد الشناوي وأبعد الكر إلى ركلة ركنية.

وفى الدقيقة 41 سنحت محاولة  لبيراميدز عن طريق إسلام عيسى لإختراق منطقة جزاء النادي الأهلي من الجبهة اليمنى لكنه فقد السيطرة على الكرة تحت الضغط الدفاع القوي لأحمد نبيل كوكا لتتحول الكر بالنهاية إلى ركلة مرمى.