كشف مصدر بنادي الزمالك عن قيام بعض الوسطاء بعرض فكرة انتقال علي لطفي حارس الأهلي الحالي إلى الأبيض في فترة الا

مصر,الزمالك,المقاولون العرب,مصر المقاصة,يوم,صفقة,الأهلي,علي لطفي,طلائع الجيش

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يحسم موقفه من فكرة ضم حارس الأهلي

الشورى

كشف مصدر بنادي الزمالك عن قيام بعض الوسطاء بعرض فكرة انتقال علي لطفي حارس الأهلي الحالي إلى الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اقتراب رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد المصدر أن إدارة الكرة بنادي الزمالك والجهاز الفني تحفظوا  على الأمر، مشيراً إلى أن مسؤولي الأبيض يفضلون إتمام صفقة محمد بسام حارس طلائع الجيش من خلال إنهاء أزمة توقيعه للبنك الأهلي.

وشدد المصدر على أن الأزمة بالنسبة للبنك الأهلي تكمن في حصول بسام على مقدم التعاقد، وهو سيتم حله في الأيام القليلة المقبلة.

ويضع مسؤولو الزمالك مركز حراسة المرمى على رأس المراكز التي تحتاج للتدعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تواجد محمد عواد فقط مع تأكد رحيل محمد أبوجبل الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري وصعوبة عودة محمد صبحي المعار لفاركو مع اقتراب الأخير من تفعيل بند شراء الحارس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض مباراة ودية يوم الإثنين المُقبل 4 يوليو أمام مصر المقاصة.