أنهى فريق ليفربول الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بمانشستر سيتي متقدما عليه بهدف نظيف في كأس الدرع الخير

محمد صلاح,صلاح,كرة,ليفربول,مانشستر سيتي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

صلاح يصنع في تقدم ليفربول على حساب مانشستر سيتي بالدرع الخيرية

الشورى

أنهى فريق ليفربول، الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بمانشستر سيتي متقدمًا عليه بهدف نظيف، في كأس الدرع الخيرية الإنجليزية.

محمد صلاح كان قريبًا من تسجيل الهدف الأول لـ ليفربول في الدقيقة الثالثة، عندما تلقى تمريرة طولية رائعة من زميله فابينيو، ليقتحم منطقة الجزاء مراوغًا جواو كانسيلو، قبل أن يطلق تسديدة بيسراه مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة التاسعة، استلم كيفن دي بروين الكرة ليدخل بها منطقة جزاء ليفربول ليطلق تسديدة قوية، قام بإبعادها فيرجيل فان دايك لركلة ركنية.

السيطرة والاستحواذ كانا من نصيب ليفربول، وكاد روبرتسون أن يسجل أول أهداف اللقاء في الدقيقة 14، عندما أرسل أرنولد كرة عرضية رائعة من الجهة اليمنى، ليقابلها بتسديدة رأسية جاورت الشباك.

وفي الدقيقة 19، أرسل محمد صلاح تمريرة رائعة لـ هندرسون في الجهة اليمنى، ليرسل بدوره كرة عرضية داخل منطقة الجزاء تجاه لويس دياز، لكن إديرسون حارس مرمى مانشستر سيتي أبعد الكرة قبل أن تصل للمهاجم الكولومبي لـ ليفربول.

واستطاع ترينت ألكسندر أرنولد تسجيل الهدف الأول لـ ليفربول في الدقيقة 21 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، من متابعة لتمريرة زميله محمد صلاح ارتطمت برأس آكي مدافع مانشستر سيتي في طريقها للشباك.