نظم حزب مستقبل وطن اليوم السبت 4 مارس 2023 عددا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجم

الأدوية,رمضان,مبادرة,بني سويف,فرص عمل,يوم,الأولى,المواطنين,مياه,الغربية,سيناء,القرآن الكريم,الأطباء,الإسماعيلية,شهر رمضان,الشرقية,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مستقبل وطن ينظم عددا من الفعاليات بالمحافظات لتلبية احتياجات المواطنين

الشورى

نظم حزب مستقبل وطن اليوم السبت 4 مارس 2023 عددا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين، وأيضا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، وإيمانا منه بدوره المهم والفال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

محافظة جنوب سيناء

أطلقت أمانة المحافظة مبادرة جديدة تحت عنوان «سند لبعض» وذلك لتوزيع عدد كبير من المساعدات العينية للمواد الغذاية على المواطنين والأسر الأكثر احتياجا وغير القادرين في مدينة دهب، تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك، حيث انطلقت الدفعة الأولى من قافلة التوزيع إبى وديان غزالة، حضرة، العراضة، النواميس، البدوي، لتوزسعها على الأسر الأولى بالرعاية، ومن المقرر أن تستمر المبادرة ختى نهاية شهر رمضان.

محافظة الشرقية 

نظمت أمانة الحزب بالمحافظة ملتقى «التوظيف» بقرية أم الزين بمركز الزقازيق، لتوفير فرص عمل بالشركات بالمناطق الصناعية داخل المحافظة، بالتنسيق مع وحدة تسيير الانتقال لسوق العمل، بمشاركة عدد من الشركات بمختلف المجالات والتخصصات وعدد كبير من الأهالي والشباب وأيضا من ذوي الهمم الراغبين والباحثين عن العمل، ومن المقرر تنظيم مثل تلك الملتقيات بصفة دورية.

محافظة المنوفية

واصلت أمانة الحزب بالمحافظة تنظيم قافلة طبية مجانية شاملة عددا من التخصصات الطبية وشملت تخصصات مختلفة منها «باطنة، أطفال، عظام، قلب، تغذية علاجية، إخصائي جراحة، بالإضافة إلى مشاركة معمل التحاليل الطبية، ووقعت القافلة الطبية الكشف على 410 حالات في جميع التخصصات، وشهدت إقبالا كبيرا من المواطنين.

كما نظمت أمانة الحزب بالمحافظة احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن الكريم على مستوى مركز السادات، وشهد الحفل لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وممثلي الإدارة التعليمية والأوقاف بالمركز، حيث شارك في المسابقة 121 مشاركا من أبناء المركز بمختلف الفئات العمرية.

وعقدت المسابقة على ثلالثة مستويات: المستوى الأول لأبنائنا حفزة القرآن الكريم كاملا، المستوى الثالث لأبنائنا حفظة 20 جزء من القرآن الكريم، المستوى الثالث لأبنائنا حفة 10 أجزاء من القرآن الكريم، وفي نهاية الاحتفالية كرم حفظة القرآن الكريم بتسليمهم شهادات تقدير وهدايا تذكارية.

محافظة كفر الشيخ

نظمت أمانة الحزب بالمحافظة قافلة طبية مجانية، لإجراء الكشف الطبي على مرضى العيون لأهالي المحافظة بحضور نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين في أمراض العيون، وشهدت الكشف على 150 حالة، وتقرر إجراء 47 عملية مياه بيضاء بالمجان، وتسليم 30 نظارة في نفس اليوم، وجار عمل 62 نظارة طبية بعد عمل المقاسات، وتحويل 27 حالة لمستشفى المغربي لإجراء فحوصات وصرف علاج لعدد 5 حالات أخرى مجانا، وشهدت القافلة إقبالا كبيرا من المواطنين.

كما نظمت أمانة الحزب بالمحافظة معرضا شاملا للسلع الغذائية وكافة احتياجات الأسرة المصرية بأسعار مخقضة في مركز قلين، وتضمن المعرض الشامل كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية من المواد الغذائية واللحوم والمفروشات المنزلية والسجاد وجهاز العروسين والملابس والأدولت المنزلية وكافة مستلزمات البيت وتم البيع بتخفيضات مناسبة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وشهد المعرض إقبالا كثيفا من المواطنين.

محافظة الإسماعيلية

نظمت أمانة الحزب بالمحافظة قافلة طبية مجانية شملت عددا من التخصصات الطبية للمواطنين في قرية عين غصين بمركز الإسماعيلية وضمنت تخصصات: « أطفالـ عظام، باطنة، نساء، رمد» بالإضافة إلى إجراء التحاليل الطبية بالمان، مع تقديم الخدمات الطبية المتكاملة من كشف وتشخيص وعلاج وصرف أدوية لأكثر من 250 حالة بالمجان وشهدت القافلة إقبالا كثيفا من المواطنين.

محافظة الغربية

أقامت أمانة الحزب بالمحافظة معرضا لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين في مركز السنطة حيث طرححت منافذ لبيع اللحوم البلدي الطارجة بأسعار مدعمة تناسب الجميع.

وشهد المعرض والمنفذ إقبالا كبيرا من المواطنين وشمل السلع الغذائية ومستلزمات الأسرة المصرية بأسعار مخفضة للمواطنين.

وواصلت أمانة الحزب بالمحافظة تنظيم قافلة طبية مجانية لليوم الثاني على التوالي شملت عددا من التخصصات الطبية في قرية كفر قريطنة بمركز المحل الكبرى، وذلك لتقديم الخدمات والرعاية الطبية لعدد كبير من الأهالي وتقديم الخدمة للمرضى، وصرف الأدوية بالمجان للحالات المحتاجة، وشهت القافلة إقبالا كثيفا من المواطنين.

محافظة بني سويف

نظمت أمانة الحزب بالمحافظة قافلة طبية مجانية شملت كافة التخصصات الطبية في قرية الحلابية بمركز بني سويف، لخدمة أهالي القرية والقرى المجاورة، والتي تعد من أكبر القوافل الطبية المتكاملة في المحافظة على مدار يوم واحد.  وتضمنت القافلة الكشف الطبي على المواطنين بهدف دعم مستوى الخدمة الطبية الشاملة بالقرى ، والمناطق الأكثر احتياجا، وإجراء 50 نظارة بالكامل بالمجان.

 

كما تضمنت فعاليات القافلة تةاجد حملة للتبرع بالدم لصالح بنك الدم الإقليمي والتي لاقت إقبالا كبيرا من أعضاء وكوادر الحزب والمواطنين، بالإضافة إلى فعاليات توجيهات وإرشادات تثقيفية صحية للمترددين على القافلة، بينها إرشادات عن الأمراض المعدية، والتغذية السليمة للسيدات الحوامل والأطفال وكبار السن.