يشارك القطاع الحكومي ممثلا في وزارة السياحة و الآثار و هيئة تنشيط السياحة بالاضافة الي القطاع السياحي الخاص بق

السياحة,العالم,البورصة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأهم عالميا.. السياحة المصرية تشارك بقوة في بورصة برلين

الشورى

يشارك القطاع الحكومي ممثلا في وزارة السياحة و الآثار و هيئة تنشيط السياحة بالاضافة الي القطاع السياحي الخاص بقوة في البورصة السياحية الأهم في العالم ITB Berlin في المانيا ، والمزمع انعقادها في الفترة من 7 الي 9 مارس الجاري.

ومن المقرر أن يعقد مؤتمر ITB Berlin المشهور عالميًا على أرض المعارض في برلين ، مع بث جلسات مختارة مباشرة على منصة itb.com. للخدمات الافتراضية المحيطة بالمعرض المباشر بالاضافة الي الجلسات الختامية.

وقال David Ruetz رئيس بورصة ITB Berlin، إننا نريد أن نجعل شكل المعرض الحالي مناسبًا للمستقبل وأن نعزز بشكل كبير العلامة التجارية ITB كمحفز عالمي لصناعة السياحة، وفي الوقت نفسه ، نعطى صورتنا دفعة ضرورية ونحسن علاقاتنا الحالية وقدرتنا على جذب عملاء جدد.

ITB Berlin

ولفت David Ruetz إلى انه وفقا لملاحظاتنا السابقة فأن غالبية العارضين يركزون بشكل واضح على مخاطبة جمهور B2B في المستقبل ، مؤكدا إن المفهوم الجديد للمعرض يمكّن ITB Berlin من استكشاف طرق لمواصلة تطوير المعرض التجاري وأيضًا استهداف الجماهير بفرص تواصل إضافية.

وأوضح رئيس ITB Berlin انه في نهاية المعرض سيعلن عن عودة حدث شعبي مهم، حيث تخطط ITB Berlin 2023 مرة أخرى لتكريم العارضين المتميزين مع إعلان جائزة ITB Exhibitor Award.