وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمقر اتحاد الكرة لحضور اجتماع المجلس برئاسة جمال علام لمناقشة عدد

منتخب مصر,مصر,اتحاد الكرة,يوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

لمناقشة الإخفاقات..وزير الشباب والرياضة يحضر اجتماع مجلس اتحاد الكرة

الشورى

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لمقر اتحاد الكرة لحضور اجتماع المجلس برئاسة جمال علام، لمناقشة عدد من الموضوعات والملفات الهامة.

وجاء حضور الوزير لاجتماع اتحاد الكرة بهدف مناقشة الإخفاقات التي شهدتها الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة، وخروج منتخب الشباب من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وزير الرياضة يحضر اجتماع اتحاد الكرة

ويتضمن اجتماع اتحاد الكرة أيضا في حضور وزير الشباب والرياضة، مناقشة استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وفي سياق متصل، كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن مباراة المنتخب الأوليمبي الودية أمام نظيره منتخب السودان، لن تقام على ملعب الدفاع الجوي، على الرغم من أن الأخير سيستضيف مباراته أمام زامبيا يوم 22 مارس في التصفيات الأفريقية المؤهلة لـبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب.

أضاف المصدر، أن مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام الودية، جاءت بشكل مفاجئ ولم يكن مرتبا لها من الجهاز الفني للفريق بقيادة ميكالي، لذلك لم يتحدد الملعب الذي سيستقبل المباراة، مؤكدا على أنه من الصعب أن تقام على ملعب الدفاع الجوي لعدم الحصول على الموافقات الخاصة بالملعب من الجهات المختصة.

وتابع المصدر أنه من الوارد أن تقام المباراة في استاد القاهرة، وفي حال تعذر ذلك فربما تقام على ملعب السلام أو استاد بتروسبورت.