تصدرت سلسلة ما وسلسلة رؤية وكتب سلسلة المصريات خلال اليومين الماضيين مبيعات جناح الهيئة المصرية العامة

مصر,القاهرة,الأرض,حماية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

خلال اليومين الماضيين.. "ما" و"رؤية" و"مصريات" تتصدر مبيعات هيئة الكتاب في معرض القاهرة الـ 54

الشورى

تصدرت سلسلة "ما"، وسلسلة "رؤية"، وكتب سلسلة المصريات، خلال اليومين الماضيين، مبيعات جناح الهيئة المصرية العامة للكتاب، بالدورة الـ54، لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، المنعقد في الوقت الحالي، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، ويستمر حتى 6 فبراير المقبل.

 

ومن بين إصدارات سلسة ما، "ما الحرف اليدوية" للدكتورة إيمان مهران، و"ما الأدب" للدكتور يوسف نوفل، و"ما الدراما" للدكتور عصام الدين أبو العلا، و"ما الجيولوجيا" للدكتور أسامة السيد أحمد عطية، و "ما الصيدلة" للدكتور عبد الناصر بدوي سنجاب، و"ما الكون"، "ما الفقة"، "ما الخطابة"، وغيرها الكثير من العناوين.

 

أما من بين إصدارات سلسلة رؤية: "فكرة في كتاب، مغامرات فلفلة، حكايات فردوس وسماحة، الحقيقة والخيال، بين الحقيقة والخيال، رحلة إلى مركز الأرض، شخصيات مصرية، قرأت لك، أحلم (الأشعار المصورة)، أغرب من الخيال، الجاهلية والصحوة، هؤلاء .. هم الإخوان، فهم مقاصد السنة النبوية رؤية عصرية، نساء على عرش مصر، حماية الكنائس في الإسلام، حق الوطن، حوار الأديان والثقافات، تنظيم النسل ومتغيرات العصر، العقل والنص، مقاصد الشرع وقضايا العصر، فلسفة الحرب والسلم والحكم، قضايا الدين والحياة رؤية عصرية، مكارم الأخلاق، مهارات التواصل في السنة النبوية، فن الكتابات والجمل القصيرة (الحكمة والمثل والتغريدة) وغيرها الكثير من العناوين.

 

ومن بين إصدارات سلسلة مصريات، كتاب التربية والتعليم في مصر القديمة - الأسرة المصرية في عصورها القديمة - الأرض والفلاح فى مصر على مر العصور، للدكتور عبد العزيز صالح، وغيرها.